أفكار انشاء تطبيق عالم الحيوانات _ مثال توضيحي

 جمعنا إليكم أفضل الأفكار والأكثر رواجا وطلبا ، لتساعدك على عصر كأس من هاته الأفكار لتشأ منها تطبيق خاص بعالم الحيوانات:


_خلفيات قطط FHD

_فيديوات حيوانات ( وثائقية )

_الحيوانات المنقرضة 

_تطبيق تتبع الحيوانات 

_الشامل في صحة حيوانك 

_خلفيات أسماك الزينة FHD

_تصميم حوض أسماك ( بالصور أو فيديو )

_خلفيات أسماك متحركة 

_تطبيق متجر بيع الحيوانات 

_فصائل الكلاب ( بالصور )

_أشرطة وثائقية ( فيديوات ) 

_ألعاب أسماء الحيوانات ( للأطفال ) 

_تزاوج أنواع القطط 

_خلفيات حيوانات FHD ( panorama )


ملاحظة : لا يتم تحديث محتوى الأفكار في المقالات ، للمزيد من التحديثات للأفكار المتماشية والتي عليها الطلب أكثر يرجى تحميل تطبيق : أفكار تصميم تطبيقات .


مثال توضيحي لإنشاء تطبيق : 

لنأخذ على سبيل المثال فكرة " خلفيات قطط" وننشأ منها تطبيق .


نأخذ اسم خلفيات قطط ونضعه على متجر بلاي ستور ، سنأرى بأن اسم خلفيات بحد ذاته هو عبارة عن كلمات مفتاحية مستهدفة بشكل كبير ، وهو شيئ جيد ، نقوم بإنشاء إسم للتطبيق مثلا : "خلفيات قطط 4k" ، بعدها نقوم باختيار لونين أو ثلاثة ألوان على الأكثر في كتابة النصائح ، من خلال موقع colorhunt.co ، ثم نقوم بتصميم شكل اللوغو وهو الشيئ الأكثر جاذبية للمستخدم بنسبة 90% ، لذا علينا أن نعطيه أكثر وقت مطلوب لتصميمه ، ولهذا أنا أعتمد في تصميمه بشكل كبير على التغذية البصرية باستخدام موقع Behance.net ، الشهير .


بعدما قررنا ماذا سيكون تصميم اللوغو كتابي أو شعار رمزي وبالنسبة لي فأنا دائما أفضل أن يكون اللوغو عبارة عن لوغو كتابي Typography ، لأنك عندما تقوم بوضع مترجم أجنبي في المتجر ، فأغلبية العرب وهو الجمهور المستهدف جل هواتفهم النقالة باللغة الأجنبية ، لذا سيظنون بأن التطبيق باللغة الأجنبية ، فكل ما عليك هو أن تجعل اللوغو على الأقل فيه كلمة عربية .

بعد أن قمنا بتصميم اللوغو بمقاس 512×512 ، واخترنا الألوان التي سيكون عليها التطبيق ، نأتي إلى مرحلة تقسيم التطبيق ؛ 


يجب عليك أن تقوم ولو بإنشاء أربعة أقسام للتطبيق على أدنى حد ، وهذا ليبقى المستخدم وقتا طويلا في التطبيق وتحقق أنت ربحا من بقائه من خلال الإعلانات التي تضعها عليه ، هذا إن كنت تريد الربح من الاعلانات .


لنفترض أننا سنقوم بإنشاء أربعة أقسام ثانوية وهم كالآتي ( الصفحة الرئيسية ، عن التطبيق ، مزيد من التطبيقات ، اتصل بنا ) ، نقوم بعدها بجلب الخلفيات والأفضل أن يكونوا بدقة عالية ثم ننشأ قسمين على الأقل  وسبب التقسيم هكذا كي تضع على كل قسم اعلانات بمكافأة عند الضغط على قسم ما ، خصوصا إذا كنت تستخدم موقع أبكريتور24 لتصميم التطبيقات بدون برمجة . بعد كتابة محتوى الأقسام ووضعهم على النطبيق ولا تنسى الألوان اجعلها متناسقة ونفسها في كل قسم ، بعدها نتوجه الى الأقسام الثابتة مثل عن التطبيق : ونعطيه تفصيلا وجيزا عن ماذا يتحدث التطبيق .


وهذا الأمر يشجع قبول تطبيقك على معظم المتاجر المتقيدة و أولها متجر جوجل بلاي ، بعدها ننشئ قسم تطبيقاتنا وهو بدافع الترويج للتطبيقات الأخرى من خلال تطبيقك خصوصا إن كانت تتحدث هي الأخرى عن نفس الموضوع، ونأتي لقسم اتصل بنا وهو قسم أنا أسميه قسم المصداقية ، لأنه يجعل من تطبيقك تطبيق ثقة خاصة وإن كنت تعمل تطبيقات مثل بيع العملات الرقمية أو تطبيق بيع وشراء ، وأخيرا والقسم الضروري والذي لا بد منه هو قسم سياسة الخصوصية والذي لا يقبل تطبيق في أي متجر إلا من خلاله ، ولهذا قمت بترشيح موقع تصميم التطبيقات السالف ذكره سابقا لأنه بالاضافة للمميزات الكثيرة يعطيك أيضا رلبط سياسة خصوصية لتطبيقك .


شرح موقع تصميم التطبيقات بدون برمجة المستعمل في المقالة 

شرح الشركة الاعلانية الأكثر ربحا في الدول العربية والتسجيل فيها

إرسال تعليق

0 تعليقات