أفكار إنشاء تطبيق قصص وحكايات_مثال توضيحي

  جمعنا إليكم أفضل الأفكار والأكثر رواجا وطلبا ، لتساعدك على عصر كأس من هاته الأفكار في مجال القصص والحكايات : 

_قصص دينية 

_قصص الأنبياء 

_قصص الصحابة 

_قصة وعبرة 

_حكايات أدبية 

_حكايات شعبية 

_حكايات خيالية 

_قصص واقعية 

_حكايات عن الحيوانات  

_حكايات غامضة 

_حكايات كوميدية 

_قصص عربية قديمة 

_حكايات مرعبة  

_حكايات تاريخية 

_حكايات حربية 

_قصص رومنسية 

_حكاية وجريمة  

ملاحظة : لا يتم تحديث محتوى الأفكار في المقالات ، للمزيد من التحديثات للأفكار المتماشية والتي عليها الطلب أكثر يرجى تحميل تطبيق :  أفكار تصميم تطبيقات .


مثال توضيحي لإنشاء تطبيق

لنأخذ على سبيل المثال فكرة " قصص دينية " وننشأ منها تطبيق .

نأخذ اسم قصص دينية وأضعه على متحر بلاي ستور ، سأرى بأن اسم قصص دينية بحد ذاته هو عبارة عن كلمات مفتاحية مستهدفة بشكل كبير ، وهو شيئ جيد ، أقوم بإنشاء إسم للتطبيق مثلا : "قصص عمر ابن الخطاب" ، بعدها أقوم باختيار لونين أو ثلاثة ألوان على الأكثر في كتابة القصة ، من خلال موقع colorhunt.co ، ثم نقوم بتصميم شكل اللوغو وهو الشيئ الأكثر جاذبية للمستخدم بنسبة 90% ، لذا علينا أن نعطيه أكثر وقت مطلوب لتصميمه ، ولهذا أنا أعتمد في تصميمه بشكل كبير على التغذية البصرية باستخدام موقع Behance ، الشهير .


بعدما قررت ماذا سيكون التصميم كتابي أو شعار رمزي وبالنسبة لي فأنا دائما أفضل أن يكون اللوغو عبارة عن لوغو كتابي Typography ، لأنك عندما تقوم بوضع مترجم أجنبي في المتجر ، فأغلبية العرب وهو الجمهور المستهدف جل هواتفهم النقالة باللغة الأجنبية ، لذا سيظنون بأن التطبيق باللغة الأجنبية ، فكل ما عليك هو أن تجعل اللوغو على الأقل فيه كلمة عربية .


بعد أن قمنا بتصميم اللوغو بمقاس 512×512 ، واخترنا الألوان التي سيكون عليها التطبيق ، نأتي إلى مرحلة تقسيم التطبيق ؛ 

يجيب عليك أن تقوم ولو بإنشاء أربعة أقسام للتطبيق على أدنى حد ، وهذا ليبقى المستخدم وقتا طويلا في التطبيق وتربح أنت من بقائه هاته المدة من الإعلانات التي تضعها عليه ، هذا إن كنت تريد الربح من الاعلانات .


لنفترض أننا سنقوم بإنشاء أربعة أقسام ثانوية  وهم كالآتي ( الصفحة الرئيسية ، عن التطبيق ، مزيد من القصص ، اتصل بنا ) ، نقوم بعدها بكتابة القصة مقسمة كالتالي في الصفحة الرئيسية نضع ثلاثة أقسام للقصة ( نشأته ، قصصه ، وفاته ) ، والسبب لتقسيم القصة كي تضع عليها اعلانات بمكافأة عند الضغط على قسم ما ، خصوصا إذا كنت تستخدم موقع أبكريتور24  لتصميم التطبيقات بدون برمجة ، بعد كتابة جميع الأقسام ووضعهم على النطبيق ولا تنسى الألوان اجعلها متناسقة ونفسها في كل قسم ، بعدها نتوجه الى الأقسام الثابة مثل عن التطبيق : ونعطيه تفصيلا وجيزا عن ماذا يتحدث التطبيق .


وهذا الأمر يشجع قبول تطبيقك على معظم المتاجر المتقيدة و أولها متجر جوجل بلاي ، بعدها ننشئ قسم تطبيقاتنا وهو بدافع الترويج للتطبيقات الأخرى من خلال تطبيقك ، ونأتي لقسم اتصل بنا وهو قسم أنا أسميه قسم المصداقية ، لأنه يجعل من تطبيقك تطبيق ثقة خاصة وإن كنت تعمل تطبيقات مثل بيع العملات الرقمية أو تطبيق بيع وشراء. ، وأخيرا والقسم الضروري والذي لا بد منه هو قسم سياسة الخصوصية والذي لا يقبل تطبيق في أي متجر إلا من خلاله ، ولهذا قمت بترشيح موقع تصميم التطبيقات السالف ذكره سابقا لأنه بالاضافة للمميزات الكثيرة  يعطيك أيضا رلبط سياسة خصوصية لتطبيقك .


روشرح موقع تصميم التطبيقات بدون برمجة المستعمل في المقالة 

شرح  الشركة الاعلانية الأكثر ربحا في الدول العربية والتسجيل فيها

إرسال تعليق

0 تعليقات